أعلان الهيدر

29.11.20

الرئيسية RainMoney

RainMoney

RainMoney 


تأسست Rain Money في عام 2013 لمساعدة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المنتظمين على تحويل استخدامهم إلى أموال. في Rain Money ، هدفها الرئيسي مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على تغيير حياتهم من خلال الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي. يقوم المؤثرون الكبار بصنع الملايين بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلماذا لا يمكنك ذلك. من المؤكد أن لديهم أتباعاً كبيراً ، لكن هناك طرقًا أخرى لكسب المال دون اتباع أتباع كبيرة.
RainMoney موقع للمكافآت عبر الإنترنت يدفع لك مقابل القيام بمهام صغيرة وجلب أعضاء جدد، RainMoney  يدفع لك 2 دولار في كل مرة ينقر فيها شخص ما على رابط الإحالة الخاص بك و 10 دولارات إضافية في حالة انضمامه، يمكنك أيضا ربح 50 دولارًا مقابل تحميل مقطع فيديو  YouTube، كما ان الموقع يقدم مكافأة قدرها 25 دولارًا فقط للتسجيل.

كيف يعمل Rain Money ؟

الغرض الرئيسي من Rain Money هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس للتسجيل كعضو، عندما يحدث هذا ، يتم بعد ذلك تخزين المعلومات التي تمررها في عملية الاشتراك داخل قاعدة بيانات Rain Money، عند إكمال المهام داخل لوحة القيادة ، يتم تقديم معلومات إضافية عليها ، مثل أرقام الهواتف أو تفاصيل العنوان الفعلي.
Rain Money هو موقع لجمع البيانات يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات الشخصية، يمكن استخدام هذه المعلومات بطرق مختلفة ، بما في ذلك بيعها إلى منصات الطرف الثالث.
Rain Money تقوم بتقديم مكافآت للدخل لإكمال المهام البسيطة وإحالة الآخرين إلى نفس الموقع، و تتضمن هذه المهام ما يلي:
  • إرسال بريدك الإلكتروني و / أو رقم هاتفك إلى شركات خارجية
  • إكمال المهام  باتباع التعليمات خطوة بخطوة للشركات الخارجية
  • ملء الاستبيانات
  • إدخال التفاصيل الخاصة بك في المسابقات
  • إنشاء حسابات مع شركات خارجية
  • ثم هناك المنشورات الترويجية، وهي مجموعة من الشعارات التي تم إنشاؤها لتعزيز Rain Money على القنوات الاجتماعية. ويعد إنشاء مقطع فيديو وتحميله على YouTube أحد أكبر المبذرين الذين ستشجعهم على القيام به، و عن كل إحالة تحصل عليها عبر أي من هذه القنوات الاجتماعية ، سوف تحصل على 10 دولارات لكل شبكة.
  • لذلك لديك أيضًا خيار تحميل الشعارات أو الحصول على رابط التابع الخاص بك عبر Instagram و Facebook و Twitter ، إلى جانب القنوات الاجتماعية الأخرى التي أشرت إليها بالفعل. ستوفر الكود الذي ستضيفه إلى عروضك الترويجية مكافأة "الاشتراك بقيمة 25 دولارًا".

كم من المال سأجني و ما هي طرق الدفع؟

 يعتمد المبلغ الذي تجنيه على مقدار الوقت والجهد الذي ترغب في تقديمه ،عادة مبلغ المال الذي ستجنيه مثل معظم الوظائف في الحياة ومع ذلك ، لدى كل شخص رحلته الخاصة ، لذلك لا تحاول إيقاف أرباحك عن نجاح الآخرين. بمعنى آخر ، قد يكسب صديقك أكثر مما تجنيه لأن لديه متابعين أكبر.و لسحب ارباحك كل ما عليك هو طلب دفعتك في منطقة العضو، فالموقع يدفع لأعضائه من خلال PayPal و Cash App و Bitcoin والشيكات المرسلة بالبريد.
يمكنك كسب المال من خلال دعوة الأصدقاء  يمكنك أيضًا أن تكسب عن طريق اختبار بعض منتجات الرعاة في منطقة الأعضاء.
مع أكثر من 35000000 دولار تم دفعها لأكثر من 150000 عضو ، أصبح RainMoney بسرعة الشبكة رقم واحد المؤثر. مع سجل حافل من هذا القبيل ، RainMoney لديه كثير من الأعضاء سعداء وأنا واحد منهم.

شرح تفصيلي للإعدادات

يتميز الموقع بواجهة احترافية وسهلة الإستخدام ، حيث نجد الإعدادات بالجهة اليسرى على شكل عمودي
  • Refer & earn الإحالة و الكسب 
يظهر رابط الإحالة الخاص بك لمشاركته مع أصدقائك لكسب دولارين لكل صديق ينقر على رابطك و 10 دولارات لكل صديق يقوم بالتسجيل.
  • Task Wall جدار المهام
صفحة المهام تعرض المهمات أو الإستطلاعات السهلة لكسب أموال إضافية، ستتم إضافة الأرباح تلقائيًا إلى حسابك في غضون 5 إلى 10 دقائق.
  • Promotional Posts المشاركات الترويجية
تعرض بعض الصور التي يمكنك نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدتك في الحصول على مزيد من الإحالات.
  • Youtube Submission تقديم يوتيوب
أنشئ مقطع فيديو على YouTube يتحدث عن RainMoney ، وكيف يعمل . بمجرد الانتهاء ، قم بتحميله على YouTube واستخدم العنوان والوصف الموضح في الموقع ثم أدخل رابط الفيديو الذي قمت بانشاءه في الخانة المخصصة لفيديو يوتب لكسب 50 دولارًا.
  • Instagram Submission تقديم انستغرام
قم بإنشاء Instagram Post حول RainMoney ، وكيف تعمل ، ولماذا تحبها. استخدم المحتوى الموضح في الصفحة. أرسل الرابط الذي قمت بانشاءه بانستغرام في الخانة المخصصة لكسب 10 دولارات.
  • Facebook Submission تقديم فيسبوك
يمكنك إنشاء Facebook Post حول RainMoney ، وكيف تعمل . سجل رابط تقديم فيسبوك لكسب 10 دولارات.
  • Twitter Submission تقديم تويتر
ضع تغريدة عن RainMoney ، وكيف تعمل ، ولماذا تحبها ، سجل رابط تقديم تويتر لكسب 10 دولارات. يمكنك إرسال تغريدة واحدة كل 48 ساعة.
  • Rewards Center مركز المكافآت
يقدم RainMoney  لك جوائز تكافئ ولائك! سوف تكسب 1 رينغيت ماليزي مقابل كل دولار تكسبه. يمكن استبدال هذه القطع النقدية بالعديد من الجوائز المختلفة التي يمكن العثور عليها بالموقع.

  • My Account حسابي
يقدم تفاصيل الحساب و بيانات الدفع وكذلك معلومات الدفع الحالية
  • payments المدفوعات
يبين الأرباح الكلية و الدفعات المؤجلة و طريقة الدفع او السداد وكذلك يعطي تاريخ المدفوعات
  • Cashout السحب
من هنا يمكنك سحب الأموال ولكن شرط بأن تكون جميع نقراتك وإحالاتك ومهامك المكتملة كلها أصلية وشرعية.
  • Help مساعدة
تقديم المساعدة



يتم التشغيل بواسطة Blogger.