أعلان الهيدر

11.12.19

الرئيسية fc.lc لربح المال من الإنترنت باختصار الروابط شرح FC.LC URL Shortener 2020

fc.lc لربح المال من الإنترنت باختصار الروابط شرح FC.LC URL Shortener 2020

 fc.lc لربح المال من الإنترنت باختصار الروابط شرح FC.LC URL Shortener 2020


تعريف

FC.LC هو موقع تقصير أو اختصار الروابط آخر لربح المال من الإنترنت،  يمكنك تقصير عناوين URL وكسب المال علاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا وسهل الإستخدام حيث يوفر لوحة إدارة قوية يمكنك من خلالها التحكم في جميع الميزات ، بمجرد نقرة زر واحدة تحصل على احصائيات مفصلة، أفضل ما في هذا الموقع هو أن الحد الأدنى  5.00 دولارات فقط و يتم الدفع عبر PayPal و Bitcoin و Payoneer ، إلخ. وهي توفر معدلات تكلفة الألف ظهور تصل إلى 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة، يمكنك كسب المزيد عن طريق إحالة أصدقائك إلى Bitl.cc لأنهم يدفعون مكافأة إحالة بنسبة 25 ٪ مهما كانت إحالاتك.
Fc.lc هي أفضل أداة تقصير لعناوين URL مجانًا وخالية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، وبصرف النظر عن كونها مجانية ، يتم الدفع لك! لذا ، يمكنك الآن كسب المال من المنزل ، عند إدارة وحماية الروابط الخاصة بك.

مميزات الموقع

  • على Fc.lc يمكنك كسب المزيد من المال كناشر من خلال تقصير عناوين URL الخاصة بك.
  • يوفر عمولة إحالة بنسبة 25 ٪ مدى الحياة ، وبالتالي ، يتيح لك فرصة لزيادة الأرباح.
  • يقدم الموقع العديد من الإحصاءات للجميع لإدارة العديد من الروابط في وقت واحد بسهولة.
  • الحد الأدنى للدفع هو 3 دولارات فقط قبل أن تدفع لك ، يدفع Fc.lc جميع المستخدمين عبر PayPal و Skrill و Payoneer و Bitcoin.
  • لا إعلانات منبثقة. 
  • دعم جيد جدا وسريع أيضا.

طرق الربح

URL Shortener هي إحدى الطرق السهلة والمربحة التي لا تتطلب بذل جهد كبير، الربح من FC.LC هو أحد أكثر الطرق شيوعًا للربح من الإنترنت نظرًا لأنه يتميز بسهولة التعامل والتعامل مع استراتيجيات الربح بسهولة ، خاصة للمبتدئين.
لتحقيق مكاسب من موقع تقصير عناوين URL، يجب أن تفهم عقلية الزوار المحتملين ثم تنشر الروابط التي يهتمون بها لجلب الكثير من الزيارات، سيتم تحويل هذا إلى ربح يمكنك سحبه بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب
هنالك الكثير من الطرق تكسب المال من الإنترنت و لكن يستلزم ذلك العزيمة و الصبر ، كما أنه يوجد العديد من المواقع المتخصصة في كسب المال من النت ، وإن أردت معلومات عن طرق الربح من الإنترنت فاطلع على مواقع و طرق الربح من الإنترنت
تعتمد طريقة عمل مواقع تقصير عناوين URL على جلب الروابط الخاصة بك من أي مكان ، ثم تقصيرها، بعد ذلك يمكنك نشرها على مواقعك ومجموعات منتديات facebook ... إذا لم يكن لديك مصدر للزوار ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات كبيرة على Facebook و Twitter ، و لمعرفة طرق جلب الترافيك ما عليك إلا الإطلاع على تريد جلب الترافيك Traffic ؟ الحل هو المنصات الاجتماعية - موسوعة شاملة 2020
عليك ان تعلم صديقي انه عليك مازاة هذا البرنامج مع برامج اخرى حتى تحقق ارباحا لا بأس بها خصوصا إدا كنت مبتدئ، لذا أنصحك بالإطلاع على برامج الربح من الإنترنت ، ستجد برامج أخرى لزيادة نسبة حظك للربح.

طرق و شروط الدفع

خيارات الدفع هي PayPal و Bitcoin و Payoneer و Payeer.
يجب أن تصل على الأقل:
  • 5 دولارات لتلقي الدفع عبر Payeer و Bitcoin.
  • 10 دولارات لتلقي الدفع عبر PayPal.
  • 50 دولارًا لاستلام الدفع عبر Payoneer.

شروط الموقع

  • عدم وضع روابط مختصرة على مواقع الويب التي تحتوي على محتوى قد يمثل تهديدًا أو مضايقة أو تشهيرية أو فاحشة أو تحتوي على أي فيروسات أو أحصنة طروادة أو برامج إلغاء أو تحتوي على برامج قد تسبب أضرارًا للمشاهد أو خادم الموقع.
  • استخدام الموقع لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ، بما في ذلك على سبيل المثال ، محتوى حقوق الطبع والنشر أو التصيّد أو القرصنة أو البرامج الضارة أو العُري أو استغلال الأطفال في المواد الإباحية أو أي محتوى إباحي أو تهديد أو تشهير أو ملاحقة أو انتهاك أو مضايقة أو انتهاك قانوني لأي شخص أو كيان قانوني حقوق.
  • تقديم حوافز أو التسول للزائر للنقر على الروابط المختصرة .
  • جلب Traffic وهمي / آلي من أي نوع إلى الروابط الخاصة بك سيؤدي إلى إنهاء حسابك تلقائيًا بواسطة النظام.
  • لا يُسمح بإنشاء حسابات متعددة، لك الحق بحساب واحد فقط.
  • إساءة استخدام من نظام الاتصال مثل إرسال رسائل بخصوص المدفوعات قبل تواريخ الاستحقاق ، والتهديد بتغيير الخدمة و / أو تقديم بيانات خاطئة أو غير كاملة.

شرح إعدادات الموقع

بمجرد التسجيل و الدخول للموقع تظهر لك الواجهة وهي مليئة بالمعلومات و الإعدادات، في الجهة اليمنى توجد الخيارات على شكل عمودي، وهي كالآتي:

New Shorten Link تقصير لينك جديد  

بمجرد النقر عليها يظهر لك مكان في أعلى الصفحة بالوسط لإظافة الرابط المراد اختصاره.

Statistics الإحصاءات

خاصة بإحصاء عدد المشاهدات ، الأرباح الكلية، أرباح الإحالة و كذلك تعرض تقارير خاصة بالأرباح ، الموقع يقوم بتحديث الإحصائيات كل 15 دقيقة.

Manage Links إدارة الروابط

يعرض الروابط القصيرة التي قمت باختصارها مسبقا.

Withdraw سحب الأموال

هذا الإعداد خاص بالرصيد المتوفر و انتظار السحب ، عندما يصل حسابك إلى 5 دولارات أو أكثر ، يمكنك طلب أرباحك بالنقر على Withdraw ، سيتم إرسال الدفعة إلى حساب السحب الخاص بك خلال أيام عمل لا تزيد عن 3 أيام بعد الطلب.

Tools أدوات


  • Quick Link رابط سريع : يمكن استخدام أقصر الطرق لتقصير الروابط مع fc.lc ، ما عليك سوى نسخ الرابط الظاهر في الشاسة ، وتغيير الجزء الأخير إلى رابط الوجهة واضغط على ENTER. ستقوم fc.lc بإعادة توجيهك إلى رابطك المختصر، انسخه أينما تريد واحصل على المال.
  • Mass Shrinker تجميعة روابط : أدخل حتى 20 عنوان URL (واحد لكل سطر) لتقليصها، يمكن تعطيل "Mass Shrinker" لحسابك في حالة سوء الاستخدام، قم فقط بإنشاء روابط ستستخدمها بالفعل.
  • Full Page Script النص الكامل للصفحة : إذا كان لديك موقع ويب أكثر من 100 رابط يمكنك استخدام البرنامج النصي الخاص بالموقع ، ما عليك سوى نسخ شفرة الموقع ولصقها في تحرير نص HTML لصفحة الويب أو المدونة الخاصة بك وسيتم تحديث الروابط تلقائيًا!
  • Developers API المطورين : fc.lc أعد واجهة برمجة التطبيقات والتي ترجع الردود بتنسيقات JSON أو TEXT.
  • Bookmarklet بووكمركلت : روابط قصيرة بسهولة أكبر، بمجرد ظهور هذا على شريط الأدوات الخاص بك ، ستتمكن من إنشاء رابط قصير بنقرة زر واحدة، متوافق مع معظم متصفحات الويب والأنظمة الأساسية .

Referrals الدعوات

يعد برنامج الإحالة fc.lc وسيلة رائعة لنشر هذه الخدمة الرائعة وكسب المزيد من المال من خلال روابطك القصيرة! أحيل الأصدقاء واحصل على 20٪ من أرباحهم مدى الحياة!

Settings الإعدادات


  • Profile الملف الشخصي :  يظهر المعلومات الشخصية و معلومات السحب.
  • Change Password تغيير كلمة المرور :  لتغيير كلمة السر.
  • Change Email تغيير الايميل :  لتبديل البريد الإلكتروني الخاص بك.

Support الدعم

لطلب استفسار أو دعم خاص من الموقع.
 لترى التفاصيل و التطبيق المباشر لشرح الموقع يمكنك متابعة الفيديو fc lc لربح المال من الإنترنت باختصار الروابط شرح FC LC URL Shortener 2020



يتم التشغيل بواسطة Blogger.