أعلان الهيدر

11.12.19

الرئيسية Paid 4 Clout موقع لربح المال من الاستطلاعات و اختبار منتجات شرح paid4clout 2020

Paid 4 Clout موقع لربح المال من الاستطلاعات و اختبار منتجات شرح paid4clout 2020

Paid 4 Clout موقع لربح المال من الاستطلاعات و اختبار منتجات شرح paid4clout 2020

تعريف

تأسست Paid 4 Clout في عام 2015 لمساعدة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العادية على تحويل استخدامهم إلى أموال، هدفها الرئيسي بسيط ؛ مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على تغيير حياتهم من خلال الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي، و هو متاح للجميع في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام الأموال التي يتم الحصول عليها من إيرادات الإنفاق الإعلاني ومنتجات الرعاية لدفع الأعضاء عن طريق دعوة الأصدقاء إلى Paid 4 Clout ،كما أن الموقع يوفر احصائيات وتحليلات لمساعدتك على كسب المزيد و يتوفر على أعلى دعم في هذا المجال على مدار 24 ساعة الذي يساعدك في أي مشاكل أو مخاوف.
في الأساس ، Clout Pay هي شبكة تسويق تابعة حيث يمكنك كسب المال لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.، وتدفع مقابل مشاركة الموقع واستكمال المهام السهلة. حاليًا ، يمكنك أن تكسب 2 دولار للحصول على زيارات و 10 دولارات لكل شخص تقوم بدعوته و يكمل التسجيل.

كيفية الربح

 الربح على Paid 4 Clout بسيط ،يمكنك ربح المال من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع و بالمقابل تجني أرباحا من تسجيلهم ، ويمكنك أيضًا أن تكسب من خلال اختبار بعض منتجات الرعاة في منطقة الأعضاء، و لتعلم صديقي بأنك تقوم بزيادة حركة المرور إلى Paid 4 Clout .
الموقع يمنح جميع أعضائه الجدد مكافأة قدرها 25 دولارًا للبدء بها، بمجرد التسجيل ، ستتلقى رابط الإحالة الخاص بك، شارك رابطك مع الأصدقاء / العائلة وحول وسائل التواصل الاجتماعي، سوف تكسب في كل مرة يقوم شخص ما بالنقر فوق الارتباط الخاص بك وفي كل مرة يقوم شخص بالتسجيل بعد الضغط على الرابط الخاص بك. ستربح حاليًا 2 دولار لكل شخص ينقر فوق الارتباط الخاص بك و 10 دولارات لكل شخص يقوم بالتسجيل بعد النقر فوق الارتباط الخاص بك.
و يمكنك أيضًا أن تربح المال من خلال استكمال المهام المختلفة المتاحة على الموقع و يمكنك تنزيل التطبيقات المجانية واختبارها ، ويمكنك إكمال الاستطلاعات السهلة والمزيد!
Paid 4 Clout  يدفع لأعضائه عبر شيكات PayPal و CASH و Western Union وشيكات بريدية، و هو يخطط لإضافة المزيد من طرق الدفع في المستقبل القريب.

لا احتاج أن أخبرك صديقي بانه عليك استعمال مواقع اخرى متخصصة في الربح من النت ، بموازاة مع وذلك قصد زيادة الأرباح ، ولهذا سأقدم لك دليلا للمواقع المتخصصة في الربح من الإنترنت ، تابع شروحات الربح من الإنترنت على موقعي و ستجد العديد من مواقع الكسب من الإنترنت

طرق الدفع

تحتاج إلى دعوة أصدقائك إلى موقع Paid 4 Clout على الويب من خلال مشاركة رابط الإحالة، ستحصل على 10 دولارات لكل صديق تقوم باستدعائه، وفقًا لموقع Paid 4 Clout ، يتم سحب الأموال المستخدمة كمكافأة لما يسمى بالجهات المؤثرة من إيرادات الإعلانات والرعاية،
سيتم إرسال المكافآت التي تتراكم إليك بمجرد تجميع نقاط كافية، لديك خيار تلقي مكافأتك عبر Bitcoin و Cash App و PayPal.
كلما زاد عدد زوار موقع Paid 4 Clout على الويب ، زاد تعرض الجمهور لمنتجات الرعاة، ولكن إذا كنت لا تريد إحالة أصدقائك إلى موقع الويب ، فيمكنك كسب المال عن طريق اختبار بعض المنتجات التي يقدمها رعاة Paid 4 Clout.
إذا كنت ترغب في الترويج لـلبرنامج على Facebook أو موقع الويب الخاص بك ، فما عليك سوى مراجعة قسم المنشورات الترويجية لاختيار لافتة يمكنك التقاطها ولصقها.
كما ذكرنا ، يمكنك استلام دفعتك عبر PayPal و Cash App و Bitcoin، يمكنك أيضا الحصول عليها عن طريق شيك بالبريد، يمكنك الحصول على مكافآت مختلفة بعد تجميع نقاط كافية. تشمل بعض المكافآت بطاقة هدايا من Amazon بقيمة 25 دولارًا وبطاقة هدايا Visa بقيمة 50 دولارًا وبطاقة هدايا Netflix بقيمة 100 دولار و Apple Airpods، قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Apple iPad Mini و Apple Watch Series 4 و Apple iPhone XR، يمكنك أيضًا الحصول على Apple iPad Pro و Apple Macbook Air.

شرح الموقع

والآن ستاتطرق لشرح إعدادات الموقع بالتفصيل، في القائمة الرئيسية تظهر الإعدادات في الجانب الأيسر للصفحة على شكل عمودي:

  • Overview نظرة عامة   تعطي نظرة عامة عن الأرباح و كود الإحالة و المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي لجلب الترافيك و كذلك تفاصيل عن الأرباح
  • refer&arn الكسب بالإحالة   معلومات عن ارباح الإحالة عن طريق المنصات الإجتماعية (مصدر Traffic )
  • Task Wall جدار المهام   خاصية المهام والإستطلاعات المتاحة 
  • promotional Posts المشاركات الترويجية   صور لعرضها إن شئت في مواقع الإتصال الإجتماعي، حيث تعمل على جلب الترافيك إلى Paid 4 Clout وإلى موقعك
  • Youtube Submission تقديم   تعليمات بخصوص فيديو تقديمي للموقع إن شئت يمكنك عرضه على قنات اليوتيب الخاصة بك مقابل 50 دولارا
  • Rewards Center مركز المكافآت   إذا أردت استبدال ارباحك بشراء منتوجات أمازون
  • My Account حسابي   معلوات عن الحساب الشخصي بالموقع
  • Payments المدفوعات   معلومات و طرق الدفع
  • Cash out المصروفات   أداة لسحب الأرباح
  • Help مساعدة   لطلب مساعدة من الموقع
  • Payment Proofs براهين الدفع   براهين تتبت موثوقية الدفع و أدلة  لأشخاص قامو بسحب المال من الموقع 
Paid 4 Clout هو منصة التسويق المؤثر، يربط المؤثرين (أنت) مع كبار المعلنين والعلامات التجارية ، مثل Target و Epic Games و Amazon و Apple وغيرها. و يدفع لك بشكل أساسي لجلب حركة المرور Traffic ، والذي بدوره سيعمل على زيادة الوعي بهذه العلامات التجارية، بمجرد دعوة صديق ليصبحوا عضوًا ، تعرض عليه منتجات المعلنين في منطقة أعضائنا.
الموقع عبارة عن شبكة تسويق مؤثرة تهدف إلى مساعدة الناس على جني الأموال عبر الإنترنت باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، هناك الكثير من الأموال التي يتم جنيها على الإنترنت ، وخاصةً وسائل التواصل الاجتماعي ، و Paid 4 Clout يوليها الأولوية للتأكد من أن كل شخص لديه فرصة للكسب.

تابع شرح الموقع بتفاصيل التسجيل و طريقة الإستعمال على اليوتوت Paid 4 Clout موقع لربح المال من الاستطلاعات و اختبار منتجات شرح paid4clout 2020
تابع أيضا قائمة مواقع الربح من الانترنت 




يتم التشغيل بواسطة Blogger.