أعلان الهيدر

5.12.19

الرئيسية شرح CashPub 2020 موقع مغربي لربح المال من مشاهدة الإشهار See Ads كل أسبوع 1000 DH

شرح CashPub 2020 موقع مغربي لربح المال من مشاهدة الإشهار See Ads كل أسبوع 1000 DH

شرح CashPub 2020 موقع مغربي لربح المال من مشاهدة الإشهار See Ads كل أسبوع 1000 DH


لقد اجتاحتنا أنواع مختلفة من إعلانات الإنترنت التي لا نعرفها غالبًا ، اليوم حان الوقت لاختيار تلقي الإعلانات المستهدفة التي يمكن جعلها مرغوبة من خلال نظام المكافآت . 
سأقدم لك عزيزي CashPub تطبيق مغربي رائع يمكنك من خلاله ربح المال ، وهو موثوق و يستعمله العديد من المغاربة و جنون عن طريقه أموالا محترمة. برنامج يسمح لأعضائه بالتفاعل مع العلامة التجارية من خلال الاستطلاعات ونظم التصنيف ، مما يسمح للمعلنين بجمع قدر كبير من المعلومات حول آفاقهم. الإعلان على شبكة الإنترنت يجب أن يستفيد من تفاعل القناة ، وأن يكون موجهاً نحو العملاء وأن يراقب عن كثب حاجة المستهلك ليكون قادرًا على تقديم عرضه الأمثل الذي يشبه توقعاته ، حيث انه لا يجب فرض الإعلانات على زوار الإنترنت  بل يجب أن توضع مواقع و قنوات خاصة بالإشهارات التي يدخلها الزائر وهو مقتنعا.

الملف التعريفي

  • المؤسس :  محمد حميريتي
  • القطاع :  التسويق والإعلان
  • التخصص :  الإعلان الرقمي ، الإعلان المحمول ، الاتصالات ، التسويق عبر الإنترنت
  • المقر :  شارع محمد الزرقطوني  265 الطابق التاسع  20050
  • البلد :  الدار البيضاء - المغرب
  • الموقع الإلكتروني :  cashpub.ma

 تعريف cashpub

ظهر مفهوم جديد للإعلان الإلكتروني في المغرب  و الدي قامت بتطبيقه شركة CashPub، فهو يجمع بين التقيد والحوافز لتقريب العلامات التجارية من آفاقها، تتيح المنصة التي يمكن الوصول إليها مجانًا للجمهور الرئيسي في المملكة المغربية، يمكنك الاشتراك في عرض إعلانات شركاء منصة الشركاء والتفاعل ، مقابل الحصول على مكافأة ، وتعتبر أول موقع مغربي يتيح لأعضائه كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات والإشهارات، يوفر الموقع لأعضاءه القدرة على عرض إعلانات شركائهم الإعلانيين وتقييم الاستبيانات حول الإعلانات التي يشاهدونها أو مشاركتها أو الرد عليها.
إن التصور الخاص بالإعلانات والإجراءات التي تليها يمنح حقًا في الحصول على مكافأة نقدية ، وتهدف الخدمات المقدمة إلى الترويج للمنتجات / الخدمات لشركائها ، واستكشاف آراء أعضائها حول المنتجات / الخدمات تحت أي ظرف من الظروف ، لا يمكن استيعاب الخدمات التي تقدمها CashPub في أنشطة البث السمعي البصري أو الأنشطة الاستشارية .

شروط استعمال cashpub

بعد التسجيل(سيطلب منك كود أدخل 566798) وتسجيل الدخول ، يمكنك عرض الإعلانات وتقييمها و / أو مشاركتها أو الرد على الاستبيانات لكن يجب عليك الامتثال لشروط شروط الاستخدام.
  • لا تحاول تجريب طرق القرصنة سيتم تسجيل أي محاولة للقرصنة ، بأي وسيلة كانت في النظام.
  • يعتبر نشر الإعلانات أو الرسائل التي قد تلحق الضرر بشكل مباشر أو غير مباشر ب CashPub أو مستخدميها أو شركائها أو مزودي الخدمة، بمثابة جريمة محظورة تماما، توصية الموقع من قبل عضو إلى الشخص الثالث لا يحق له الحصول على أي مكسب إضافي.
  • عند طلب الدفع ، سيقوم نظام التحكم لدينا بتحليل أنشطتك واتخاذ الإجراء المناسب، في بعض الأحيان سوف يخبرك الموقع ، في بعض الأحيان لا. و ستؤدي أي محاولة غش إلى إغلاق الحساب.
في حالة غش و عدم احترام شروط الاستخدام من الممكن أن يعلمك الموقع أو لا  بإغلاق حسابك ،  في حالة إعلامك سوف يرسل لك رسالة بريد إلكتروني، في أي حال ، سيتم إعلامك بمجرد محاولة استخدام أي من خدماتنا على CashPub.

تابع الشرح بالتفصيل و التطبيق المباشر ل Cashpub بالفيديو شرح Cashpub maroc 2020 موقع مغربي ربح المال 1000 DH كل أسبوع بمشاهدة الإشهار

كيفية الربح من CashPub

بعد تسجيلك في CASHPUB ، سترى الإعلانات المتاحة يوميًا، كل إعلان يكسبك نقاط، يجب عليك جمع أكبر عدد من النقاط للوصول إلى حد الدفع وتحويل النقاط إلى أموال حقيقية. حقا عمل التطبيق بسيط للغاية وسهل جدا كل ما يتوجب عليك هو أن تجمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات التي يعطيها لك التطبيق وأيضا تقوم بدعوة أصدقائك للتطبيق عن طريق "كود" خاص بك سوف تكتشفه معنا اليوم ، وبالتالي كل الأشخاص المحالين لديك بمجرد مشاهدتهم للإعلانات سوف تربح عنهم النقاط أيضا ، يتم التحقق من صحة النقاط بمجرد انتهاء الإعلان وفتح نافذة صغيرة بعنوان "الإعلان مكتمل". تذكر احترام وقت العرض المذكور أعلاه لكل إعلان والنقر فوق علامات التبويب التي تظهر.
بعد كسب 50000 نقطة يمكنك تحويلها إلى نقود و سحبها ، وللوصول بسرعة إلى عتبة 50000 نقطة وكسب 1000 درهم ، يجب عليك:
  • الرد في نهاية العرض لكسب نقاط المكافأة .
  • قم برعاية أكبر عدد ممكن من الأصدقاء لكسب النقاط في كل مرة يشاهد فيها أحد الأصدقاء إعلانًامن خلال التسجيل في CashPub ، سترى إعلانات بتنسيقات متعددة: مقاطع الفيديو والملصقات الإعلانية والكتالوج ...
  • كل إعلان يعرضه أحد الأصدقاء يكسبك نقاطًا، تكسب 50٪ من النقاط التي جمعها أصدقاؤك ، مما يتيح لك الوصول إلى حد الدفع بسرعة وجني أموالك.
  • عن طريق منح الأصدقاء رمز الإحالة الخاص بك.
بمجرد تحويل نقاطك إلى أموال حقيقية ، سيتم إرسال رمز التحويل إليك عبر البريد الإلكتروني لجمع أموالك. الموعد النهائي لاستلام الكود هو 30 يومًا كحد أقصى.

شرح التطبيق

للتسجيل سيطلب منك الموقع فقط الإسم الكامل ، الجنس ، المهنة ، المدينة وعنوان البريد الإلكتروني ، في الخانة الأخيرة ستدخل هذا الكود 566798 وهو كود الإحالة، كما هو مبين في الصورة .
بعد التسجيل و الدخول للموقع ، في أعلى الصفحة الرئيسية  توجد قائمة الإعدادات أو الخيارات ، سأعرضا لك بالتفصيل :
  • Publicités الإعلانات :  تعرض الإشهارات المتوفرة ، وعند الإنتهاء من مشاهدة كل إشهار ستظهر لك الوقت المتبقي لمشاهدة إعلان آخر.
  • Parrainage   الإحالة :  يعرض رمز الإحالة لدعوة أصدقائك للتسجيل باستخدام .
  • Paiement   الدفع  :   لتحويل النقاط إلى أمول.
  • Tombolas   القرعة  :  عليك شراء تذكرة للمشاركة في القرعة.
  • Gagnants   الفائزين  :   آراء المشاركين في الموقع و أدلة الربح.
  • Mon Compte   حسابي  :  صفحة خاصة بنقاط الإعلانات ، نقاط الإحالة و الملف الشخصي.

CASHPUB تقبل جميع أشكال الإعلانات باستثناء الصفحات التي تمنع التصفح في إطار ، وتحتوي على رموز ضارة ، وتعيد التوجيه إلى صفحة أخرى ، وتعرض محتوى غير قانوني ، وصفحات تحتوي على إعلانات لأنشطة المقامرة والمال أو أي محتوى تروج له أو تملكه شركات الألعاب والنقود . بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر أي إعلان يستخدم اسم CashPub لأي خدمة لا علاقة لها بأعمالها.
بهدا أكون قد أنهيت شرح اليوم، موعدنا في الشرح القادم في دورة برامج الربح من الإنترنت
لفهم CashPub جيدا و معرفة طريقة إتقانه باحترافية تابع شرح Cashpub maroc 2020 موقع مغربي ربح المال 1000 DH كل أسبوع بمشاهدة الإشهار
لمتابعة شروحات مواقع الربح من الإنترنت


يتم التشغيل بواسطة Blogger.