أعلان الهيدر

6.12.19

الرئيسية شرح Easy Cash Job لربح المال من الإنترنت 2020 بمشاهدة الإعلانات See ads

شرح Easy Cash Job لربح المال من الإنترنت 2020 بمشاهدة الإعلانات See ads

شرح Easy Cash Job لربح المال من الإنترنت 2020 بمشاهدة الإعلانات See ads


Easy Cash Job هو موقع ويب يتيح لك كسب المال من خلال مشاركة رابط الإحالة أو العمل في بعض المهام البسيطة لهم، على سبيل المثال ، قد يُطلب منك ملء الاستبيانات وإدخال البيانات أو اختبار تطبيقات الجوال. و يعتبر هذا الموقع من اهم و اكبر المواقع الربحيه في سوق الربح من الانترنت لسهولة التعامل معه و صدق الدفع واثبات الدفع بأكثر من طريقه مثل بايبال و ماستر كارد و ويسترن يونيون.
يزود موقع Easy Cash Job  زواره بطريقة سهلة حقًا لكسب الكثير من المال من وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن ترى منهم حتى يقومون بعملهم بدوام كامل ويعملون من المنزل ...

طرق الربح

  • مشاهدة الإعلانات 
 يتم الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات فقط، يمكنك مشاهدة الإعلانات المتاحة لك مقابل اجر. هذا يعني أنه حتى لو كنت لا تعمل سوى ساعات قليلة في اليوم أو الأسبوع ، فلا يزال بإمكانك جني الأرباح وتحقيق ربح كل شهر. 
  • روابط الإحالة
بعد التسجيل في الموقع  و بمجرد إعداد حسابك ، سيوفر لك Easy Cash Job عنوان (رابط) URL ، يمكنك إحالة الأصدقاء وأفراد الأسرة بالتسجيل من خلال رابط التتبع الخاص بك. يمكنك بعد ذلك مشاركة الروابط الخاصة بك عبر الإنترنت وعبر البريد الإلكتروني والنص ، وعندما يقوم صديق بالتسجيل ويقوم بالإجراء اللازم ، ستربح نسبة مع الموقع كمكافئة لجلب صديقك و ستتم إضافة نقود 
إلى حسابك.

طرق الدفع

يمكنك سحب أموالك من Easy Cash Job عن طريق :
  • Western union
بإمكانك تحويل أموالك إلى ويسترن يونيون إذا كانت أرباحك أكثر من 100.00$ (20 دولار رصيد الإحالة + 80 دولار رصيد الإعلانات)
  • PayPal 
يمكن تحويل الأموال إلى باي بال، الدفع المباشر إلى حسابك إذا كانت أرباحك أكثر من 70.00$ (20 دولار رصيد الإحالة + 50 دولار رصيد الإعلانات)
  • Payoneer
الدفع المباشر إلى حساب بايونير إذا كانت أرباحك أكثر من 70.00$ (20 دولار رصيد الإحالة + 50 دولار رصيد الإعلانات)
  • Skrill
الدفع المباشر إلى حساب سكريل الخاص بك إدا تجاوزت أرباحك 70.00$ (20 دولار رصيد الإحالة + 50 دولار رصيد الإعلانات)

بعد اختيار الطريقة الخاصة بك ، سوف تعيد التوجيه إلى صفحة لتعبئة بعض المعلومات (مثال: بلدك)
لكي يتم قبول السحب الخاص بك ، يرجى التأكد من إرسال المعلومات الصحيحة إليك ، وأخيراً ستتلقى مدفوعاتك في أقل من 24 ساعة مع تأكيد السحب في بريدك الإلكتروني

شروط استخدام الموقع

  • يمكنك كسب المال من خلال الإعلانات التي يقدمها لك ومشاركة الإحالة الخاصة بك مع أصدقائك.
  • باستخدام Easy Cash Job ، فإنك تؤكد أنك توافق على شروط الاستخدام إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، يجب عليك عدم استخدام الموقع.
  • يُسمح بحساب واحد لكل شخص، يخضع هذا في جميع الأوقات للاستخدام العادل ولا ينبغي استخدام حساب واحد لإجراء عمليات الشراء نيابة عن العديد من الأشخاص الآخرين.
  • المالك القانوني لعنوان البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل في الموقع يعتبر مالك الحساب، سيتم إضافة أي استرداد نقدي حصل عليه طرف ثالث باستخدام الحساب إلى الحساب كما لو كنت قد أجريت المعاملة بنفسك.
  • للموقع ان يحتفظ بالحق في رفض العضوية أو إنهاء أي حساب وفقًا لشروط الاستخدام .

شرح تفصيلي للموقع

أرى أنه اتضح لك بأن الموقع  بسيط جدا و يتمركز حول 3 خطوات - الاشتراك ثم مشاركة رابط لدعوة الأصدقاء وكسب العمولات من كل عضو ينضم عبر رابطك وينشئ حسابًا مجانيًا.
يمكن مشاهدة الشرح بالفيديو على قناة اليوتوب الخاص بي بعنوان شرح 2020 Easy Cash Job لربح المال من الإنترنت بمشاهدة الإعلانات See ads
سأبدأ بشرح إعدادات الموقع و بأعلى الصفحة يسارا نجد ثلاث خيارات الأول وهو اللغة ثم يليه إعداد الحساب ثم الخيار الأخير فهو لتعريف الموقع.

Language اللغة 

الموقع يتوفر على لغتين فقط  الإنجليزية و الفرنسية

My Account حسابي 

  • Dashboard لوحة : صفحة الإعلانات المتاحة و رصيد الحساب
  • Referral الإحالة : الإعداد يسهل رابط الإحالة لمشاركته مع أصدقائك عل المواقع الإجتماعية ك Facebook أو Twitter 
  • Profile الملف الشخصي : يعرض إجمالي الأرباح المكتسبة ، خيارات الدفع وكذلك المعلومات الشخصية
  • Logout خروج : للخروج من الحساب

About من نحن

نبدة وتعريف خفيف للموقع.
للمزيد من شروحات المواقع المتخصصة في كسب المال من الإنترنت تابع شروحاتي لربح المال ، لتضاعف أرباحك.

لمتابعة شروحات أخرى لمواقع الربح من الإنترنت
يتم التشغيل بواسطة Blogger.