أعلان الهيدر

2.12.19

الرئيسية قوالب مواقع الويب مجانية - موسوعة شاملة للتحميل 2 Free Web Templates لسنة 2020 SEO

قوالب مواقع الويب مجانية - موسوعة شاملة للتحميل 2 Free Web Templates لسنة 2020 SEO

قوالب مواقع الويب مجانية - موسوعة شاملة 2 Free Web Templates لسنة 2020 SEO


السلام عليكم و مرحبا بكم في الجزء الثاني من موسوعة القوالب المجانية لسنة  2020 ، قدمت لك صديقي باقة مكونة من 7 قوالب في المقال السابق قوالب مواقع الويب مجانية - موسوعة شاملة للتحميل 1 Free Web Templates لسنة 2020  SEO ، يمكنك أيضا العثور على آفضل و أسرع القوالب من قوالب عربية مجانية - موسوعة شاملة Templates 2020 متوافقة مع قواعد السيو SEO 2
في مقال اليوم سأقدم لك تتمة الباقة و تتكون من 6 قوالب مجانية و سريعة.

Slash

رائع و متعدد الأغراض أو الاحتياجات الشخصية ، كإدخال المحتوى الخاص بك ، واستبدال صورتك في عنصر نائب ، وتغيير اللون ، وجميع ، تقديم الشريحة الخاصة بك وتقديم الشرائح إلى العالم ، هتافات ..... :) مع أنماط ألوان مختلفة لتناسب عملك ، و تفاصيل رأس إضافية بجانب العنوان الرئيسي ، يمكنك تضمين اسم القليل من التاريخ أو كاتب المقالة لجعل عنوانك يبدو أكثر إثارة للاهتمام. Slash عبارة عن قالب مدون غني ونظيف وقابل للتخصيص ويتميز بأنه يمكن استخدامه لفئات مثل التكنولوجيا والمجلات والمدونات الترفيهية وغير ذلك الكثير. من خلال قائمة Mega الجديدة بالكامل ، يمكنك عرض منشور مرتبط بسرعة لزائرك لكل فئة،  يساعدك التصميم المستجيب ذو الأعمدة الثلاثة لهذا القالب في إضافة مجموعة كبيرة من المعلومات على صفحتك الأولى.

مميزات قالب Slash

  • زرار مشاركة لشبكات التواصل الاجتماعي بداخل المقالات .
  • التحكم بسهولة من خلال التخطيط .
  • أماكن للإعلانات جاهزة .
  • خفيف مع واجهة رائعة .
  • قالب مجاني .

التحميل أسفل الصفحة

روعة

تم تصميم روعة بشكل خاص من أجل أماكن الإقامة والطعام والمغامرة والمنتجع وجميع أنواع أعمال الفنادق وأولئك الذين يقدمون خدمات متعلقة بالإقامة ، يتمتع القالب بتصميم جميل وفريد ​​من نوعه  وسيكون أكثر ملاءمة لوجودك على الإنترنت، لديه تصميم استجابة 100 ٪ واختبارها على جميع الأجهزة المحمولة الرئيسية. يعد روعة سمة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة بحيث يكون الخيار لك على ما تريد استخدامه من أجله. جميع الأدوات اللازمة للحصول على دليل قوي ومحترف للفنادق تحت تصرفك.
يأتي هذا القالب مع الميزات الضرورية لوجودك مثل الغرفة والمدونة والشهادات والمنشآت وصفحة الغرف وما إلى ذلك، يمكن أن يكون منتجع رائعًا .

مميزات قالب روعة

  • الإضافات الأساسية التي يجب توافرها في المدونات .
  • أزرار المشاركة الإجتماعية شيك و أنيقة .
  • سلايد شو احترافى وبشكل انيق ومتميز .
  • سهل التصفح و خفيف و أنيق .
  • ممتاز للمدونات الإعلانية .

chababee

 قالب إحترافي ومتعدد الإستخدامات، للتركيب على منصة بلوجر للتدوين، ملامح جديده ذات تصميم أنيق وجاهز للعرض على جميع المتصفحات ومتناسب مع مقاسات جميع الشاشات. قالب chababee مجاني، محترف ومتطور بتصميم حديث عندما تكون في طور إطلاق صفحة لعملك ، يمتلك لوحة موقع رائعة من شأنها أن تضعك على المسار الصحيح. ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام بحرية تمامًا و يمكنك أيضًا جعله يتماشى مع اتجاهات العلامة التجارية الخاصة بك.

مميزات قالب chababee

اضافة اللوجو من خلال التخطيط مباشرة.
يحتوى على قائمة رئيسية منسدلة .
سريع و صديق لمحركات البحث .
تصميم HTML5 /CSS3 .
يحتوي علي قوائم منسدلة .

Robin

قالب للتجارة الإلكترونية تم تصميمه وفقًا للفكر الحديث، يحتوي قالب العرض التقديمي المجاني على أسلوب بسيط مناسب لأي موضوع ومحتوى ، يمكنك تكييفه بسهولة مع علامتك التجارية أو الأذواق الشخصية فقط عن طريق تغيير لون الخلفية.
Robin قالب موقع  أنيق لأعمال الأثاث، إذا كنت تبحث عن موقع ويب لتشغيل مواقع التجارة الإلكترونية للأثاث ، فبه حزمة كاملة تم إنشاؤها باستخدام المعرفة والخبرة السابقة في هذه الصناعة. روبن هو قالب هائل  ليس فقط لبيع الأثاث عبر الإنترنت ، ولكن لربط الناس وبناء العلامة التجارية،  هذا القالب الهائل مدعوم من Bootstrap 4 و SASS و W3C Validated Code و 1000+ Icon Font وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي قالب Robin المستجيب على نموذج الاتصال Ajax ونموذج الاشتراك Mailchimp و Google Font و Clean Code ودعم Cross-Browser و No Error Console . سوف تكون قادرًا على تخصيص موقع الويب الخاص بك بسهولة ، هذا القالب جاهز تمامًا ليكون موقع ويب للتجارة الإلكترونية للأثاث،
يعد قالب HTML المثالي لتجارة الأثاث عبر الإنترنت.

مميزات قالب Robin

  • يعمل بشكل ممتاز مع كل المتصفحات .
  • صديق عناكب محركات البحث .
  • مدعوم بأفضل أكواد الميتا تاج .
  • صفحة خطأ 404 .
  • قالب متجاوب .

تحميل الموسوعة  أسفل الصفحة

Seo Boost v1.2

Seo Boost  قالب نظيف وأنيق ويأتي التصميم الحديث البسيط بميزات غير محدودة ، مناسبة للكتاب والمصورين والمدونين  والمبدعين ، يستخدم عناصر html5 و Css3 التي تقلل من تحميل الموقع ، لديه تصميم عصري والحد الأدنى لعرض أعمال التصوير الخاصة بك . من المؤكد أن هذا القالب سوف يكون في متناول اليد ، لأن هذا المجال من الأعمال ينمو بسرعة في مجتمعنا الموجه بالتكنولوجيا، الصفحة الرئيسية المزودة بمنزلق كامل العرض العملاء عبر أهم جوانب مشروعك، نهاية الصفحة الرئيسية مقتطفات من أحدث مدوناتك وأخبارك. تم بناء هذا القالب على نظام شبكة Bootstrap ، وبالتالي فإن تحويله إلى HTML لن يكون عملية معقدة. يتضمن SEO Boost العديد من العناصر العملية ومجموعة كبيرة من الصفحات الداخلية والداخلية المصممة خصيصًا لشركات SEO والتسويق، يأتي أيضًا مع أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى جمهورك ونشر رسالتك.

مميزات قالب Seo boost v1.2

  • يمتلك أفضل أكواد الميتا تاج و السيو لجعل أرشفته أفضل في محركات البحث .
  • مناسب للمدونات الربحية و المدونات الشخصية .
  • قالب متجاوب تماما مع كل الاجهزة
  • مدعوم بأكواد سيو .
  • متجاوب و سريع .

Stars

يتميز هذا القالب القابل للتخصيص بسهولة بالمرونة الكافية لاستخدامه في مجموعة متنوعة من الموضوعات والأهداف ، يمكنك بسهولة تبديل الخطوط والألوان وعناصر التصميم الأخرى لجعل المعلومات الخاصة بك تتألق. يعد أحد أكثر قوالب الإدارة المجانية شيوعًا ، وهو قالب مسؤول مصمم بشكل جميل مع الكثير من المكونات المصقولة التي تشكل لوحة القيادة والصفحات الأخرى، يحتوي قالب Stars على كل شيء . بالإضافة إلى المكونات الأساسية مثل الأزرار والنماذج والجداول ، وما إلى ذلك ، من المؤكد أن Star سيجعل عملية التطوير الخاصة بك ممتعة حقًا.

مميزات قالب Stars

  • تصميم أنيق و نظيف بمنظره الجميل و سهل الإستخدام .
  • متوافق مع كل الشاشات و الأجهزة .
  • إمكانك التعديل علي القالب بسهولة .
  • الوان القالب هادئة و مريحة للعين .
والعديد من المزايا الاخرى


لمشاهدة شرح طريقة تركيب قوالب المدونة تابع شرح الفيديو سر محترفي الربح من الانترنت 3 تركيب قوالب مجانية نظيفة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.