أعلان الهيدر

11.12.19

الرئيسية Toluna لربح المال من الإستطلاعات شرح شامل للموقع العالمي 2020 toluna

Toluna لربح المال من الإستطلاعات شرح شامل للموقع العالمي 2020 toluna

Toluna لربح المال من الإستطلاعات شرح شامل للموقع العالمي 2020 toluna


تعريف

Toluna هي شركة لربح المال تنتج الدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت لاستطلاعات الرأي، تأسست الشركة عام 2000 في فرنسا من قبل Frédéric-Charles Petit. تدير الشركة مجتمع مستهلك يضم أكثر من 24 مليون عضو نشط في أكثر من 68 دولة ، و هي أيضا عضو في جمعيات أبحاث السوق المهنية الرائدة: Syntec Studies و ESOMAR و Adetem ورابطة التسويق الفرنسية.
تختار Toluna الخيار للمراهنة على حلول الاستقصاءات عبر الإنترنت. في عام 2003 ، طورت Toluna برنامج Automate Survey لاستطلاع مجتمعها عبر الإنترنت و PanelPortal ، وهو حل لوحة الملكية للمعلنين.
في عام 2005 ، دخلت سوق الاستثمار البديل في بورصة لندن واشترت شركة الأبحاث الألمانية عبر الإنترنت Speedfacts1، و في 2008  اشترت الشركة الأمريكية Common Knowledge لتعزيز وجودها في السوق العالمية ، و في سنة 2009  اشترى صندوق الاستثمار البلجيكي Verlinvest أسهم الشركة المعروضة للبيع في سوق AIM ، ومند عام 2013 تمتلك Toluna مكاتب في 18 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ.

طرق الربح

Referral الإحالة

إحالة الأصدقاء أو الأقارب هو أموال أكثر بكثير من الأنشطة الأخرى المدفوعة عبر الإنترنت، و عن كل إحالة تم التحقق منها ، يتم إضافة 500 نقطة إلى حسابك ، الإحالة المصادق عليها هي الشخص الذي يسجل ويكمل المسح بشكل صحيح من رابط الإحالة الخاص بك ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من برنامج الإحالة ، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك في أعلى الصفحة الرئيسية وانقر فوق "دعوة صديق" من صفحة "تفاصيل الحساب". 

Fill in profiles ملء الملامح

يعد إكمال ملفات التعريف الموضوعية طريقة أخرى مثيرة للاهتمام لتجميع النقاط ، هذا هو نوع آخر من الاستطلاعات مدفوعة الثمن ، على عكس الاستطلاعات التقليدية التي تستغرق 10 إلى 20 دقيقة ، تتكون هذه الملفات التعريفية المواضيعية من 4 إلى 5 أسئلة و  يمكن أن تكسب 100 نقطة لكل ملف شخصي مكتمل. باختيار ملء هذه الملفات الشخصية ، تتلقى دعوات للرد على الاستطلاعات دون إزالتها منها.

Quizzes المسابقات

يوفر لك موقع Toluna الفرصة لكسب المزيد من النقاط عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي ، وليس برعاية ، ولكن تلك التي أنشأها مستخدمون آخرون، في الواقع ، بصفتك عضوًا في لجنة Toluna ، لديك القدرة على إنشاء استطلاعات خاصة بك . ستتمكن من الحصول على رأي المستخدمين بشأن المنتجات أو الخدمات لاستخلاص استنتاجك. باختيار الرد على استطلاعات المستخدمين الآخرين ، سوف تفوز بتذاكر للمشاركة في يانصيب "Toluna Millionnaire" اليومي.

Test Products اختبار المنتوجات

سيقدم لك موقع Toluna أحيانًا للمشاركة في اختبارات المنتج الخاص بك، وإذا أصبحت مختبرا ، فستتمكن من الحفاظ على المنتجات التي اختبرتها كمكافأة. لشراء هذه المنتجات ، يجب عليك أولاً المشاركة في السحب العشوائي الذي تنظمه Toluna، ومع ذلك ، للمشاركة في هذا اليانصيب ، يجب أن يكون لديك حالة "عضو نشط" و للتأهل لهذا الوضع ، يجب عليك المشاركة في استطلاع مرة واحدة على الأقل في الأشهر الثلاثة الأخيرة و يجب عليك عرض صورة الملف الشخصي على حسابك.
ملاحظة
لجني اموال محترمة من مواقع الربح من الإنترنت عليك أن تعتمد على العديد من البرامج لزيادة الأرباح لأن موقع واحد غير كاف لجني اموال كثيرة، اطلع على الصفحة الخاصة بمواقع الربح من الإنترنت ستجد العديد من المواقع و البرامج المتخصصة في الربح من الإنترت

طرق الدفع

في مقابل مشاركتك في الاستطلاعات بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى ، يقدم Toluna بطاقات هدايا للفوز في متاجر كبرى مثل Amazon IKEA Décathlon والمتاجر الأخرى أو عن طريق باي بال PayPal. من القائمة الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية ، يمكنك النقر فوق رابط "المكافآت"، بمجرد تقديم طلبك إلى موقع Toluna ، يمكنك الحصول على مكافأتك بثلاث طرق:
-تلقي قسيمة الهدية الخاصة بك عن طريق البريد.
-الحصول على كود قسيمة الهدية [قسائم إلكترونية] إلكترونيًا أو في حساب Toluna الخاص بك.
-إذا لم تكن مهتمًا بطاقات الهدايا ، فيمكنك استلام النقود في حساب PayPal الخاص بك.
بمجرد حصولك على عدد معين من النقاط ، يمكنك الاتصال بموقع Toluna للحصول على طلب دفع.
للاطلاع على القائمة الكاملة للهدايا المتاحة ، انتقل إلى صفحة "متجر الهدايا" على موقع Toluna.

شرح الإعدادات

يملك الموقع مظهرا محترفا ، بحيث نجد الإعدادات بالأعلى في وسط الصفحة

Community مجتمع  

تحتوي على 5 خيارات
  • Games ألعاب   ألعاب مجانية للتسلية و لربح النقاط
  • Quick vote تصويت سريع   لمشاركة أفكار مع مستعملي الموقع
  • Discussions مناقشات   لمناقشة أفكارو آاراء مع مستعملي الموقع
  • Duels مباريات   مسابقات متنوعة مقابل ربح نقاط
  • Tops or Flops اعلى أو اسفل   تظهر المقالات و الآراء و المشاركات جسب التصنيف

Surveys 

  • Surveys استطلاعات الرأي  خاصة بالإستطلاعات المتاحة
  • Sponsored Votes أصوات برعاية  يمكنك أن تعطي تنقيطا على مقالات أو مواقع مقابل ربح النقاط
  • Thematic Profile الملف الشخصي  إستطلاعات شخصية عليك القيام بها مقابل كسب النقط

Rewards المكافآت

هنا يمكنك سحب الأرباح الأموال المكتسبة

يمكنك مشامدة شرح موقع Toluna بالتفصيل في فيديو Toluna لربح المال من الإستطلاعات شرح شامل للموقع العالمي 2020 toluna


يقدم لك موقع Toluna العديد من الأنشطة كالإحالة ، ملء الملامح ، المسابقات و اختبار المنتوجات و في نهاية كل نشاط تربح نقاطًا يمكنك تحويلها إما كشهادة هدية أو نقدًا، و صلاحية نقاطك هي 16 شهرًا من تاريخ حصولها.
يضع Toluna تحت تصرفك تطبيقه المحمول حيث يمكنك الإجابة على الاستفسارات من هاتفك النقال و هو خيار مثير للاهتمام، من المريح للغاية أن تكون قادرًا على ملء الاستبيانات من هاتفك المحمول أثناء التنقل.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.