أعلان الهيدر

16.12.19

الرئيسية تريد ربح المال ؟ Paidera هو أفضل برامج الربح من الإنترنت 2020 استطلاعات Tasks

تريد ربح المال ؟ Paidera هو أفضل برامج الربح من الإنترنت 2020 استطلاعات Tasks

تريد ربح المال ؟ Paidera هو أفضل برامج الربح من الإنترنت 2020 استطلاعات Tasks


هل تريد ربح المال ؟ أو تبحث عن فرصة شرعية لكسب المال؟

تعريف

سأقدم لك صديقي شرحا خاصا بأفضل برامج الربح من الإنترنت وسأرشدك في الاتجاه الصحيح لكسب المال عبر النت.
Paidera هو أفضل موقع لكسب المال عبر الإنترنت. أوصي بشدة بهذا الموقع لجميع من يريد كسب المال عبر الإنترنت، مكنك الربح من خلال استكمال الدراسات الاستقصائية والمهام ، والإحالات ، يمكن أن نصف الوضع بتحويل وقتك إلى أموال من منزلك ، أعتقد أنه أمر رائع أن يقدم الموقع العديد من الاستطلاعات و فرصًا مختلفة لكسب المال منه.
Paidàera هو أفضل موقع على شبكة الإنترنت لاستطلاعات الرأي والحصول على أموال بالمقابل، في  شرح الموقع سأقدم لك كل التفاصيل حول ما وجدته بعد الانضمام لبايديرا، لذا أظن أن الأمر يستحق وقتك .
عليك أن تعتمد على برامج أخرى لزيادة الأرباح لأن موقع واحد غير كاف لجني اموال محترمة ، لذلك فانت مضطر لاستعمال العديد من المواقع المتخصصة في الربح من الإنترنت، وفي هذا الصدد احضرت لك باقة من احسن مواقع الربح من الإنترنت

طرق ربح المال من Paidera.com

الموقع متاح لجميع أنحاء العالم ويمكن لأي شخص الانضمام إلى الموقع، لكسب المال من الموقع هناك 5 طرق رئيسية : إجراء استطلاعات الرأي وإكمال المهام وإنشاء مقاطع فيديو وتحميلها على YouTube وكتابة المقالات أو المنشورات وإحالة الأصدقاء للانضمام إلى الموقع. يمكنك استعماله من الهاتف أيضا وأنت في طريقك على متن الحافلة ، و يتميز بتطبيق هاتف سريع و متجاوب.
  • الإستطلاعات  يتميز الموقع بتوفره على الكثير من استطلاعات الرأي المتاحة ، لكي تختارها، هذا مختلف تمامًا عن كيفية قيام مواقع الاستطلاع الأخرى بذلك، و لك استطلاع يمكنك ربح 0.05€  أو 0.10€ و عروض أخرى يتميز paidera بتصميم غير شائع لموقع الاستطلاع. عليك أن تعرف أنه خلال فترة الانتظار ، سيتم عرض الكثير من الإعلانات على شاشتك ، و عندما يكون الموقع جاهزًا لعرض السؤال التالي ، ستتم مطالبتك بالنقر فوق زر مضمن بين إعلانين من أجل المتابعة، و هذا يزيد من الوقت الذي يستغرقه لاستكمال كل مسح.
  • المهام هناك مهام متنوعة ، بعضها يأخذك إلى مواقع مشكوك فيها ، وتتطلب معلوماتك، يقدم لك الموقع 0.10 دولار لكل مهمة تقوم بإكمالها، بعد القيام بالمهام المطلوبة ستزداد نسبة المكافئة إلى رصيدك. يمكنك كسب مبلغ كبير من المال إكمال المهام، لأنه لا توجد حدود لعدد المهام التي تكملها كل يوم.
  • إنشاء مقاطع فيديو في هذا القسم ، لديك خيار إنشاء فيديو حول Paidera وتحميله على YouTube وإرساله إلى Paidera، فقط عندما تتم الموافقة عليه ، سيدفع لك الموقع 0.15 دولارًا لكل مقطع فيديو تنشئه وتحمله على قناتك على اليوتوب.
  • كتابة المقالات لديك الفرصة لكتابة مقالات لموقعك ،عند كتابة ونشر مقالة حول Paidera "يجب أن تكون المقالات حول الموقع وترويج الموقع" في منتدى أو مدونة ، فإنك تكسب $ 0.10، المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي تكسبك 0.05 دولار للنشر.
  • الإحالة عن طريق دعوة الأصدقاء بإحالتهم للموقع ستكسب أنت 0.10 دولار لكل صديق يقم بالتسجيل.

طرق و شروط الدفع

  • الموقع يدفع عن طريق PayPal 
  • الحد الأدنى للسحب إذا لم يكن لديك أي إحالات قاموا بالتسجيل في الموقع هو 50 دولارًا.
  • ستحتاج إلى 150 إحالة و 20 دولارًا في حسابك من أجل صرف الأموال.
  • إذا كان لديك أكثر من 100 إحالة في حسابك ، فستحتاج إلى 30 دولارًا من أجل صرف الأموال.

شرح تفصيلي للموقع

بعد التسجيل و الدخول للموقع أول شيء سيظهر لك هو صفحة لوحة القيادة ، بالجهة اليسرى توجد الخيارات و الإعدادات عل شكل عمودي .
لمشاهدة فيديو تفصيلي للموقع قم بزيارة قناتي على اليوتوب و تابع شرح فيديو تريد ربح المال ؟ Paidera 2020 استطلاعات ، مهام Tasks ، surveys

Dashboard لوحة القيادة 

تظهر إحصائيات مجموع الأرباح ، رابط الإحالة ، صحة الحساب و نظرة عامة على النقرات

Tasks المهام

يحتوي على 5 أنواع من المهام أكمل المهام واحصل على مكافأة ، يتم تحديد دفعات جميع العروض بالسنت وسيتم تحويلها إلى رصيدك بالدولار الأمريكي. 100 سنت يساوي 1 دولار أمريكي

Surveys الإستطلاعات  

  • Surveys الإستطلاعات العادية :  تعرض العديد من إستطلاعات الرأي في شتى المجالات ، وكل استبيان مرفوق بثمنه ، أكمل الاستبيانات و اربح اكبر عدد ممكن من المال.
  • External Surveys الإستطلاعات النشطة  :  تعرض مكافأة فورية لمشاركة رأيك! ابدأ بالإجابة على بعض الأسئلة لإيجاد الاستبيانات المناسبة لك. قم بالزيارة يومياً لإبداء رأيك في الاستبيانات الجديدة والحصول على المزيد من المكافآت
  • Paid Quizzes مسابقة مدفوعة  : يمكنك إجراء الاختبارات طالما كانت نقاط الحصص الخاصة بك أكثر من 0.

Promotional الترويج

  • Promotional videos مقاطع الفيديو الترويجية إدا أردت الترويج للموقع عن طريق تحميل مقاطع الفيديو على قناتك يوتوب وكسب المال، قم بإنشاء مقاطع فيديو حول "PAIDERA" وتحميلها على youtube واحصل على 0.15 دولار لكل مقطع فيديو صالح تم إرساله.
  • Posts and Articles المشاركات والمقالات عمل حملات ترويجية عن paidera.com في المنتديات والمدونات و المواقع الإلكترونية وكسب المال

قسم Section VIP

هذا القسم غير متاح للجميع ، عليك ان تتوفر على حساب premium

Referrals الإحالة 

معلومات عن  إجمالي الإحالات و نظرة عامة عن الدعوات

Payment  الدفع

  • Payment History تاريخ الدفع  :  يعرض مرجع الدفع ، تاريخ المدفوعات وتاريخ الدفعات الصادرة.
  • Payment Requests طلبات الدفع  :  تبين طلب الدفع و طلبات الدفع المعلقة، يمكنك طلب الدفع بمجرد وصولك إلى حد الدفع الخاص بك.
  • Payment Settings إعدادات الدفع  :  تأكد من توفير حساب PayPal تم التحقق منه لتستطيع تلقي الأرباح.
  • proofs & Reviews البراهين والمرجعيات  :  إعداد يخص براهين الدفع من قِبل أعضاء مدفوعين ، بما في ذلك لقطات ومقاطع فيديو.

Support Tickets الدعم الفني 

     للإتصال من أجل الأسئلة أو لمشكلة بالموقع.

Account Settings إعدادت الحساب

لتغيير المعلومات الشخصية أو كلمة السر الخاصة بالحساب

و تذكر أنه يمكنك جني الأموال فقط من هاتفك عن طريق انجازك لاستطلاعات الرأي المقدمة من طرف الموقع.
للمزيد من شروحات و مواقع الرب من الإنترنت لا تتردد في زيارة الموقع و الدخول إلى قائمة الربح من الإنترنت ، ستجد العديد من المواقع المتخصصة في كسب المال من النت.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.